لاعبينا الأعزاء،
كما وعدناكم، سنطلعكم عن الجزء الثاني من النسخة 0.3.0. اليوم سنتكلم عن التغييرات العسكرية.
أولاً تم تقليل تكاليف إنشأ الوحدات و السفن، و تكاليف صيانتهم إيضاً. كما تم إعادة تصميم المستشار العسكري.
و لكن التغيير الأهم و الأكبر يخص الهجوم و النهب. أولاً نهب الذهب لم يعد
ممكناً. بالمقابل، كمية الموارد المنهوبة، لن تعتمد على حجم ميناء المدينة
المدافعة، ولكن على عدد السفن التجارية المرسلة. كل سفينة مرسلة ستنهب 15
موارد بالدقيقة لمدة 20 دقيقة. مما يعني أن بإمكان المهاجم نهب كل الموارد
الغير محمية بمنزل التخزين . لتعويض، يمكنكم بناء أكثر من منزل للتخزين في
كل مدينة.
و كخطوة أخيرة ، من أجل تحمل الضغط الذي سينتج بسبب إرتفاع عدد الهجمات و
القوات والجيوش ، تم ترميز و تنفيذ نظام جديد للتعامل مع الأحداث في هذه
النسخة.
في الإسبوع القادم، سنقدم لكم الجزء الثالث من هذا الإعلان، و نطلعكم على
الخيارات الأخرى الجديدة التي سيتم زيادتها في النسخة 0.3.0 .
دمتم بخير
كما وعدناكم، سنطلعكم عن الجزء الثاني من النسخة 0.3.0. اليوم سنتكلم عن التغييرات العسكرية.
أولاً تم تقليل تكاليف إنشأ الوحدات و السفن، و تكاليف صيانتهم إيضاً. كما تم إعادة تصميم المستشار العسكري.
و لكن التغيير الأهم و الأكبر يخص الهجوم و النهب. أولاً نهب الذهب لم يعد
ممكناً. بالمقابل، كمية الموارد المنهوبة، لن تعتمد على حجم ميناء المدينة
المدافعة، ولكن على عدد السفن التجارية المرسلة. كل سفينة مرسلة ستنهب 15
موارد بالدقيقة لمدة 20 دقيقة. مما يعني أن بإمكان المهاجم نهب كل الموارد
الغير محمية بمنزل التخزين . لتعويض، يمكنكم بناء أكثر من منزل للتخزين في
كل مدينة.
و كخطوة أخيرة ، من أجل تحمل الضغط الذي سينتج بسبب إرتفاع عدد الهجمات و
القوات والجيوش ، تم ترميز و تنفيذ نظام جديد للتعامل مع الأحداث في هذه
النسخة.
في الإسبوع القادم، سنقدم لكم الجزء الثالث من هذا الإعلان، و نطلعكم على
الخيارات الأخرى الجديدة التي سيتم زيادتها في النسخة 0.3.0 .
دمتم بخير